♫♥الحلقة السابعة والأخيرة♥♫2
برا عند المطار رنا تسحب شنطتها.. ووسام داخل وساحب الشنطة.. وصدمت فيه.. آآآآسفة
آخر كلمة قالتها آسفة.. حسيت ان القدر يعيد الحكاية
مسافر؟
أسافر؟
لا.. أوعك تسافر
أصلا أنا مسافر سياحة
تعبان
كتير
كنت بتجرب تنساني
وماقدرت
ولا بتقدر
انتي نسيتيني
بحبك.. حياتي بشعة بدونك.. كيفك
وانتي سياحة؟
دبي شغل
أنا بعتذر مشان هديك الـ..
شرفي
حنان فجأة وهي تمشي بالشارع شافت عاصم.. والتقوا بنص الشارع
شو كان بدك تقولي لي
اشتقت لك
حنان أنا ماعم بقدر أنسى
اشتقت لي؟
أنتي مو قلتي لي ان مافيني أنسى إلا لما تقولي لي
شو عم تعمل
مابعرف
تعال لعندي
وعدتك انا آخدك لعندي
لسه بدك حنان
تعالي لحتى أخبيك
ليش إجيت
إجيت لحتى آخدك معي
عاصم أنا
وجات سيارة وسحب عاصم حنان عن السيارة
مع اني ماتوقعت انها راح ترجع
بس كان في شيء غريب ومو طبيعي
متل النار تحت الماء
مابحب هدي الأمتال
طيب متل شو
مابعرف بس كان في شيء.. كانت القصص تنعاد نفسها.. نفسها بأخطائها
قولتك رجعنا غلطنا؟
أكيد
ملاحظة ان انا وياك نحكي عن قصصنا كأنها قصة وحدةكأن كل قصص العشاق بتشبه بعضها
كنا نحلم نعيش قصة مابتشبه شيء
كنت أحلم ببيت صغير وشجرة.. وهونيك فوق فوووووق مع الغيم.. ويصير الهواء هوايا
معافاية إن شاء الله
قد أيش أمرتني؟
اليوم أنا ناذر ماآخذ من أحد ولا شيء.. هذا نذر
شوبدك تمشي دكتور؟
لاتاخدي لي ولا موعد
خير
اليوم رايح أخطب حنان
رجعتوا لبعض
أيه وإن شاء الله بنبقى طول العمر
أجل كل شيء وابعت حدا بدالي عالمؤتمرات
خلي الشغل يتراكم
بدي روح أخطب رنوش
مين رنوش
رنا يازلمة
ليش رجعتوا لبعض
أيه وبنبقى سوا طول العمر
ألف مبروك
الحلاق أخر عاصم وقاعد يبربر عليه
عاصم: الله يخليك أنا مستعجل مامعي وقت
والرجال يحكي عن البنات اللي خطبــــهم هع
وسام في الحلاق والحلاق قاعد يبربر عليه عن يوم زواجه
صافي شايف هدول الوردات الحمر.. كلن بتقصص لي
إياهن.. بتجمعهن كلهن وتاخدهن لمحل الورد يلفهن.. وقل له يتوصى فيهم
رايحين لخطبة.. بس مو قلال؟
مادامكم بتحبوا بعض وردة وحدة بتكفيكم
معك حق.. هي قصتنا بلشت بوردة وحدة
كأنو تأخر الوقت
وبينت الحكاية
كأن الفرحة كانت كذبة
حتى لو الفرحة كانت كذبة لازم نصدقها
الكذبة الحلوة دايماً بنصدقها
خلصت حكايتك؟
قصدك كذبتي
عاصم وفا بوعده؟
متل ماأنت وفيت بوعدك
كيف خلصت الحكاية
خلصت
وسام ماخذ باكيت الورد ورايح لرنا.. وشكرته عالورد وقالت انها بيطيروا العقل
بتحبيني؟
بموت عليك أنت عمري
أنا محضر لك مفاجأة غمضي عيونك
فتحت وشافت خاتم.. تقبلي تتجوزيني؟ فكري شوي فكري وقولي موافقة
فاجئتني
فاجئيني وقولي موافقة
وسام عقد الادارة اللي وقعته بدبي فيه شرط اني ماأكون متجوزة.. آسفة آسفة كنت بدي أخبرك.. وصارت تبكي وطلع عنها
ومن الشباك قالت له بحبك ومشــــى وهي ظلت تبكي
عاصم دق الجرس وفتحت أم حنان
عاصم؟
هاي انتي؟
شو جاي تعمل عنا؟
الظاهر غلطت بالعنوان.. أنا جاي أخطب والبنت بهاي البناية
البناية كلها مافيها بنت في سن زواج غير بنتي
جات حنان: هاي أنا.. هاد بيت أهلي.. أمي بتغني بملهى ليلي وأبي بالحبس.. كذبت عليك.. انت حبيتني وانت مابتعرف عني شيء
أنا حبيتك وكذبت عليك.. بس ماعاد فيني أكذب.. هاي أنا.. بدك تحب حب حنان الحقيقية
هاي هيي قصة حنان الحقيقية
ماحدا إجاء.. مافي حدا طل
والشمس بتخاف تستحي من الظل
والقلب شو تحمل هموم وتعب.. لما بيجي الهوا بكير بيفل
كل شيء مكتوب ..مقدر ومكتوب
غصباً عنا صار وهيك بده يصير
حبيبي متل الحلم متل الحلم راح
مالحقت أتهنى مالحقت أتهنى
لاارتحت ولا هو ارتاح.. ولا فيا غيره أتمنى
كأن الشمس بلشت تغرب
بلشت تغرب مع الحكايا
قولتك حكاياتنا بتغرب
وهلاأ شو بدنا؟
تعودت أجي لهون كل يوم اتنين الساعة 4 كان موعدنا هون
كان؟
أيه كان بس هلأ ماظل شيء.. شو بدنا ننطر.. ختيرت المواعيد وماعاد في شيء.. ماظل إلا الخيال
أنا راح روح انت راح تظل ما؟
أنا كنت ناطر جواب رنا بس هلأ أنا يمكن عرفت الجواب وهالمرة جوابها أقوى من الحلم وأقوى من الخيال
خليني أنا كمان روح
شوفك على خير
وسام نادى حنان قبل لا تطلع وقال لها: عاصم إجا
عاصم عاصم إجااا.. بس تأخر كتير
عاصم: حنان لوين رايحة؟
وأعطته حنان الهدية.. وقالت: مو ضابطة
وظل يناديها وراحت وماردت
وسام أعطى عاصم الورد ومشى
وظل عاصم لحاله بالحديقة
برا عند المطار رنا تسحب شنطتها.. ووسام داخل وساحب الشنطة.. وصدمت فيه.. آآآآسفة
آخر كلمة قالتها آسفة.. حسيت ان القدر يعيد الحكاية
مسافر؟
أسافر؟
لا.. أوعك تسافر
أصلا أنا مسافر سياحة
تعبان
كتير
كنت بتجرب تنساني
وماقدرت
ولا بتقدر
انتي نسيتيني
بحبك.. حياتي بشعة بدونك.. كيفك
وانتي سياحة؟
دبي شغل
أنا بعتذر مشان هديك الـ..
شرفي
حنان فجأة وهي تمشي بالشارع شافت عاصم.. والتقوا بنص الشارع
شو كان بدك تقولي لي
اشتقت لك
حنان أنا ماعم بقدر أنسى
اشتقت لي؟
أنتي مو قلتي لي ان مافيني أنسى إلا لما تقولي لي
شو عم تعمل
مابعرف
تعال لعندي
وعدتك انا آخدك لعندي
لسه بدك حنان
تعالي لحتى أخبيك
ليش إجيت
إجيت لحتى آخدك معي
عاصم أنا
وجات سيارة وسحب عاصم حنان عن السيارة
مع اني ماتوقعت انها راح ترجع
بس كان في شيء غريب ومو طبيعي
متل النار تحت الماء
مابحب هدي الأمتال
طيب متل شو
مابعرف بس كان في شيء.. كانت القصص تنعاد نفسها.. نفسها بأخطائها
قولتك رجعنا غلطنا؟
أكيد
ملاحظة ان انا وياك نحكي عن قصصنا كأنها قصة وحدةكأن كل قصص العشاق بتشبه بعضها
كنا نحلم نعيش قصة مابتشبه شيء
كنت أحلم ببيت صغير وشجرة.. وهونيك فوق فوووووق مع الغيم.. ويصير الهواء هوايا
معافاية إن شاء الله
قد أيش أمرتني؟
اليوم أنا ناذر ماآخذ من أحد ولا شيء.. هذا نذر
شوبدك تمشي دكتور؟
لاتاخدي لي ولا موعد
خير
اليوم رايح أخطب حنان
رجعتوا لبعض
أيه وإن شاء الله بنبقى طول العمر
أجل كل شيء وابعت حدا بدالي عالمؤتمرات
خلي الشغل يتراكم
بدي روح أخطب رنوش
مين رنوش
رنا يازلمة
ليش رجعتوا لبعض
أيه وبنبقى سوا طول العمر
ألف مبروك
الحلاق أخر عاصم وقاعد يبربر عليه
عاصم: الله يخليك أنا مستعجل مامعي وقت
والرجال يحكي عن البنات اللي خطبــــهم هع
وسام في الحلاق والحلاق قاعد يبربر عليه عن يوم زواجه
صافي شايف هدول الوردات الحمر.. كلن بتقصص لي
إياهن.. بتجمعهن كلهن وتاخدهن لمحل الورد يلفهن.. وقل له يتوصى فيهم
رايحين لخطبة.. بس مو قلال؟
مادامكم بتحبوا بعض وردة وحدة بتكفيكم
معك حق.. هي قصتنا بلشت بوردة وحدة
كأنو تأخر الوقت
وبينت الحكاية
كأن الفرحة كانت كذبة
حتى لو الفرحة كانت كذبة لازم نصدقها
الكذبة الحلوة دايماً بنصدقها
خلصت حكايتك؟
قصدك كذبتي
عاصم وفا بوعده؟
متل ماأنت وفيت بوعدك
كيف خلصت الحكاية
خلصت
وسام ماخذ باكيت الورد ورايح لرنا.. وشكرته عالورد وقالت انها بيطيروا العقل
بتحبيني؟
بموت عليك أنت عمري
أنا محضر لك مفاجأة غمضي عيونك
فتحت وشافت خاتم.. تقبلي تتجوزيني؟ فكري شوي فكري وقولي موافقة
فاجئتني
فاجئيني وقولي موافقة
وسام عقد الادارة اللي وقعته بدبي فيه شرط اني ماأكون متجوزة.. آسفة آسفة كنت بدي أخبرك.. وصارت تبكي وطلع عنها
ومن الشباك قالت له بحبك ومشــــى وهي ظلت تبكي
عاصم دق الجرس وفتحت أم حنان
عاصم؟
هاي انتي؟
شو جاي تعمل عنا؟
الظاهر غلطت بالعنوان.. أنا جاي أخطب والبنت بهاي البناية
البناية كلها مافيها بنت في سن زواج غير بنتي
جات حنان: هاي أنا.. هاد بيت أهلي.. أمي بتغني بملهى ليلي وأبي بالحبس.. كذبت عليك.. انت حبيتني وانت مابتعرف عني شيء
أنا حبيتك وكذبت عليك.. بس ماعاد فيني أكذب.. هاي أنا.. بدك تحب حب حنان الحقيقية
هاي هيي قصة حنان الحقيقية
ماحدا إجاء.. مافي حدا طل
والشمس بتخاف تستحي من الظل
والقلب شو تحمل هموم وتعب.. لما بيجي الهوا بكير بيفل
كل شيء مكتوب ..مقدر ومكتوب
غصباً عنا صار وهيك بده يصير
حبيبي متل الحلم متل الحلم راح
مالحقت أتهنى مالحقت أتهنى
لاارتحت ولا هو ارتاح.. ولا فيا غيره أتمنى
كأن الشمس بلشت تغرب
بلشت تغرب مع الحكايا
قولتك حكاياتنا بتغرب
وهلاأ شو بدنا؟
تعودت أجي لهون كل يوم اتنين الساعة 4 كان موعدنا هون
كان؟
أيه كان بس هلأ ماظل شيء.. شو بدنا ننطر.. ختيرت المواعيد وماعاد في شيء.. ماظل إلا الخيال
أنا راح روح انت راح تظل ما؟
أنا كنت ناطر جواب رنا بس هلأ أنا يمكن عرفت الجواب وهالمرة جوابها أقوى من الحلم وأقوى من الخيال
خليني أنا كمان روح
شوفك على خير
وسام نادى حنان قبل لا تطلع وقال لها: عاصم إجا
عاصم عاصم إجااا.. بس تأخر كتير
عاصم: حنان لوين رايحة؟
وأعطته حنان الهدية.. وقالت: مو ضابطة
وظل يناديها وراحت وماردت
وسام أعطى عاصم الورد ومشى
وظل عاصم لحاله بالحديقة
الأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002
» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
الأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R
» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E
» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E
» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R
» فيلم الحياه في يوم
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R
» أهلا بصديقتنا khloud
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade
» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R
» ماذا بعد ؟؟!!
الخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R
» Join My Group
السبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R