♫♥الحلقة الخامسة♥♫
قلتي لي مامعك ساعة
أيوا
ماكنت بدي أعرف قد أيش مرأ وقت
كأن مرأ وقت كتير؟
ياريتني مالبست ساعة كنت تركت الوقت يمرؤ من بعيد
بحس كأنو لما بنلبس ساعات بيتدخل فينا الوقت، ولما بنشلحها من إيدينا بنعيش بلا الوقت
انشغل بالي
كتير مشتاقة
تأخرت رنا
خايفة
بس راح تجي، هيي هيك دايماً بتتأخر
وينه؟ هو دايماً بيوعدني
أكيد بس تجي رنا راح أنسى الوقت
لالا، راح يجي
مرت عرافة::// أشوف البشاير وأكشف المستور، في الكف علامة وفي الجبين نور
كنت بدي اسألها، بدي إياها تخبرني عن رنا
العرافات مابيقولوا شيء صدق
بس بيقولوا شيء حلو
حتى أنا كنت بدي اسألها عن عاصم
على كل الأحوال راحت
أخذت المستور وراحت.. خلينا عم نحلم، الحلم أحلى من الصدق صدقني
هلأ بيكون عاصم عم يعالج حدا بالمستشفى، أو ينقذ بنت صغيرة، وعالأغلب بيكون مشتاق لي
عالأغلب
مو عالأغلب أكيد
مافي شيء أكيد إلا حبي لرنا
جربت تفكر فيها
تأخرت
شو بتكون عم تعمل هلاً
مابعرف
ولو
مابدي احلم ولا بدي أتخيل
أنا بهرب من عاصم للحلم وبهرب من الحلم لعاصم
انتي عايشة بين عاصم والحلم، بس رنا مابتسمع الكلمة ولا بتسمع الحلم.. قالت لي مرة ان الحلم بالنسبة لها مشروع ليتحقق مو خيال لينعاش
قلت لها بس أنا بحب اني أحلم، أحلم انك جاية، احلم انك عروس، احلم انك عروس، احلم انك أم
قالت لي بتحلم انك معي بكل هدول
قلت لها بحلم اني معك وبظل معك
قالت لي خليك جنبي وسام، خليك جنبي محتاجتك تظل معي
أنتي اللي هربتي
كيف هربت
لا هربتي، بس لو بتهربي لآخر الدنيا راح أخطفك وأحبسك في غرفة مالها حدود،
وبسلاسل ذهب وألماس راح أربط إيديكي، وبسياج ورد راح أسكر عليكي، وراح
أخلي كل فراشات العالم تراقبك
بيهون عليك تعمل معي هيك
بصراحة لا << ودخل عليها المكتب وضمته
كيف فتت؟
شو كيف فتت.. أنا جاي عندك لشغل
شغل شو
آنسة رنا أنا حابب اعرض عليك انك تشتغلي عنا، وبوعدك ان تكون شروط عملك أفضل بـ 10 أضعاف من عملك هون
وأد أيش راح تعطوني راتب؟
كنوز الأرض
والسكن؟
عيوني
والمواصلات؟
بنجمع لك الكون، بنقرب لك المطارح
والتأمين الصحي؟
بنداريكي
والإجازات؟
مفتوحة
وشو طبيعة العمل؟
8ساعات حب، والباقي غزل
وشو المنصب؟
أميرة
بأي إمارة؟
بإمارتي طبعاً
آسفة برفض
بئدر أعرف السبب؟
لأنني عشقانة، عشقانة فارس خيال سيفه أطول من النهر، وكلامه نظم وشعر
وباس يدها ومشى، بعدين التفت: شوفي رنا للمرة الأخيرة وبإمكانك تعتبري
الكلام تهديد، يابتجي لعندي يابجن، وانتي مابتعرفي أنا إذا بجن شو ممكن
أعمل
جن
أكيد
أيه
وطلع في الممر وصرخ: بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك
الحب مَلَكي
بس كل الناس بتحب
أيه بس الحب ملكي.. ملكي متل الشعر متل الرسم، كل
الأولاد الصغار بيرسموا وكل المراهقين بيكتبوا شعر وكل الناس بتحب، بس مو
كل الناس بتعرف تحب
فرفوخة
شو هاي فرفوخة
كان إلي صديق أسباني متخصص بالديكورات المصنوعة من
الخشب، وكان يجي الشام مشان يشتري خشب الحب، وكان يقول لي الحب متل
الفرفوخة، الفرفوخة بلغة الاسبان يعني البالون
كان بيقول لي ان جوات كل إنسان فرفوخة وجوات الفرفوخة شعر أو رسم أو نحت ولما بنحب بيطق البالون وبيطلع كل الفن اللي جواتها
ياليتك سألته عن الناس اللي تحب وماتعرف ترسم ولا تكتب شعر
قصدك اللي ماعندهم فرفوخة؟
سألته.. ومشكلته كان واحد من هدول الناس
كان كل يوم يروح المسرح يحضر رقصة حبيبته، ولما تطلع عالمسرح تحيي الجمهور كان يحس انها تحييه إلوه وبس
وهو كان يقول انه يشبه الرسمات اللي بقصص الأطفال، الرسمات اللي فوقها فرفوخة مكتوب فيها كل اللي تقوله الشخصية
هاي الفرفوخة بتظل فوق راسه ومابتنفجر، وبتعبر عن كل اللي جواته
الغريب انه كان مصر يبقى يحب الرقاصة بدون ماتعرف، هاد اسمه جنون
أنا قررت أجن بس بطريقتي، بنفس اليوم اللي رفضت رنا تشتغل معي رحت وحجزت
عندهم بالفندق بدون ماتعرف، كان بدي أتنفس نفس الهوا اللي بتتنفسه رنا،
مشان هيك طلبت من الموظفة تحجز لي فوق مكتب رنا مباشرة
عالتخت بعيد عن رنا، كان لازم أنام عالأرض عشان أكون على سقف رنا
وكنت بطلع عالبلكونة وبتمنى أصير عصفور وأنزل أشوف رنا، بس كنت ماأقدر
أشوف غير خصلة من شعرها وكانت بتكفيني، وكنت أسمعها كل يوم تشغل فيروز
وكنت بسمع رنا وهي تدندن وحبيت صوتها، صوتها حلو بس ماخبرتها
يا الله وقفت ساعتي
أحلى شيء
والوقت؟
بيمرؤ بساعة أو بدون ساعة
كيف كان بيمرؤ معك الوقت وانت بالفندق
مابتذكر، يمكن لأنني كنت متخبي حتى عن الوقت كنت
متخبي، وحتى بالفندق طلبت يكون الحجز سري بصفتي رجل أعمال كانت أول مرة
أستفيد من هالصفة
رنا اتصلت بمطاع وسألته عن وسام وقالت تبي رقمه الجديد، وشكت انه مخبي عنها شيء
أم وسام جاية الفندق ودقت على وسام وقالت له افتح الباب
ويوم دخلت قالت انها تبي تزوجه وانها لقت له عروس
ووسام قال لها أنا بدي رنا قالت بدك اياها جيبها عندك في البيت مو تجي عندها بالشغل
كل الناس عندهم قلب وجربوا يحبوا.. ومو كل اللي حبوا بيعرفوا يحبوا
أنا حبي شيء تاني أكبر بكتييير.. أكبر من المعاني وأكبر من الحب
أول مرة تعرفت فيها أمي على رنا كنا بحفلة، والحفلات كأنها صحن فواكه، كل صبية تجي كأنها مقطوفة بصباها
حبتها أمي، رنا كانت ذكية وعرفت كيف تخلي امي تحبها
كانت أمي 5 سنين تدور لي عروس، وأنا أرفض لأني بدي الحب
آخر الحلقة مارضى يشتغل معاي
أيوا
ماكنت بدي أعرف قد أيش مرأ وقت
كأن مرأ وقت كتير؟
ياريتني مالبست ساعة كنت تركت الوقت يمرؤ من بعيد
بحس كأنو لما بنلبس ساعات بيتدخل فينا الوقت، ولما بنشلحها من إيدينا بنعيش بلا الوقت
انشغل بالي
كتير مشتاقة
تأخرت رنا
خايفة
بس راح تجي، هيي هيك دايماً بتتأخر
وينه؟ هو دايماً بيوعدني
أكيد بس تجي رنا راح أنسى الوقت
لالا، راح يجي
مرت عرافة::// أشوف البشاير وأكشف المستور، في الكف علامة وفي الجبين نور
كنت بدي اسألها، بدي إياها تخبرني عن رنا
العرافات مابيقولوا شيء صدق
بس بيقولوا شيء حلو
حتى أنا كنت بدي اسألها عن عاصم
على كل الأحوال راحت
أخذت المستور وراحت.. خلينا عم نحلم، الحلم أحلى من الصدق صدقني
هلأ بيكون عاصم عم يعالج حدا بالمستشفى، أو ينقذ بنت صغيرة، وعالأغلب بيكون مشتاق لي
عالأغلب
مو عالأغلب أكيد
مافي شيء أكيد إلا حبي لرنا
جربت تفكر فيها
تأخرت
شو بتكون عم تعمل هلاً
مابعرف
ولو
مابدي احلم ولا بدي أتخيل
أنا بهرب من عاصم للحلم وبهرب من الحلم لعاصم
انتي عايشة بين عاصم والحلم، بس رنا مابتسمع الكلمة ولا بتسمع الحلم.. قالت لي مرة ان الحلم بالنسبة لها مشروع ليتحقق مو خيال لينعاش
قلت لها بس أنا بحب اني أحلم، أحلم انك جاية، احلم انك عروس، احلم انك عروس، احلم انك أم
قالت لي بتحلم انك معي بكل هدول
قلت لها بحلم اني معك وبظل معك
قالت لي خليك جنبي وسام، خليك جنبي محتاجتك تظل معي
أنتي اللي هربتي
كيف هربت
لا هربتي، بس لو بتهربي لآخر الدنيا راح أخطفك وأحبسك في غرفة مالها حدود،
وبسلاسل ذهب وألماس راح أربط إيديكي، وبسياج ورد راح أسكر عليكي، وراح
أخلي كل فراشات العالم تراقبك
بيهون عليك تعمل معي هيك
بصراحة لا << ودخل عليها المكتب وضمته
كيف فتت؟
شو كيف فتت.. أنا جاي عندك لشغل
شغل شو
آنسة رنا أنا حابب اعرض عليك انك تشتغلي عنا، وبوعدك ان تكون شروط عملك أفضل بـ 10 أضعاف من عملك هون
وأد أيش راح تعطوني راتب؟
كنوز الأرض
والسكن؟
عيوني
والمواصلات؟
بنجمع لك الكون، بنقرب لك المطارح
والتأمين الصحي؟
بنداريكي
والإجازات؟
مفتوحة
وشو طبيعة العمل؟
8ساعات حب، والباقي غزل
وشو المنصب؟
أميرة
بأي إمارة؟
بإمارتي طبعاً
آسفة برفض
بئدر أعرف السبب؟
لأنني عشقانة، عشقانة فارس خيال سيفه أطول من النهر، وكلامه نظم وشعر
وباس يدها ومشى، بعدين التفت: شوفي رنا للمرة الأخيرة وبإمكانك تعتبري
الكلام تهديد، يابتجي لعندي يابجن، وانتي مابتعرفي أنا إذا بجن شو ممكن
أعمل
جن
أكيد
أيه
وطلع في الممر وصرخ: بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك
الحب مَلَكي
بس كل الناس بتحب
أيه بس الحب ملكي.. ملكي متل الشعر متل الرسم، كل
الأولاد الصغار بيرسموا وكل المراهقين بيكتبوا شعر وكل الناس بتحب، بس مو
كل الناس بتعرف تحب
فرفوخة
شو هاي فرفوخة
كان إلي صديق أسباني متخصص بالديكورات المصنوعة من
الخشب، وكان يجي الشام مشان يشتري خشب الحب، وكان يقول لي الحب متل
الفرفوخة، الفرفوخة بلغة الاسبان يعني البالون
كان بيقول لي ان جوات كل إنسان فرفوخة وجوات الفرفوخة شعر أو رسم أو نحت ولما بنحب بيطق البالون وبيطلع كل الفن اللي جواتها
ياليتك سألته عن الناس اللي تحب وماتعرف ترسم ولا تكتب شعر
قصدك اللي ماعندهم فرفوخة؟
سألته.. ومشكلته كان واحد من هدول الناس
كان كل يوم يروح المسرح يحضر رقصة حبيبته، ولما تطلع عالمسرح تحيي الجمهور كان يحس انها تحييه إلوه وبس
وهو كان يقول انه يشبه الرسمات اللي بقصص الأطفال، الرسمات اللي فوقها فرفوخة مكتوب فيها كل اللي تقوله الشخصية
هاي الفرفوخة بتظل فوق راسه ومابتنفجر، وبتعبر عن كل اللي جواته
الغريب انه كان مصر يبقى يحب الرقاصة بدون ماتعرف، هاد اسمه جنون
أنا قررت أجن بس بطريقتي، بنفس اليوم اللي رفضت رنا تشتغل معي رحت وحجزت
عندهم بالفندق بدون ماتعرف، كان بدي أتنفس نفس الهوا اللي بتتنفسه رنا،
مشان هيك طلبت من الموظفة تحجز لي فوق مكتب رنا مباشرة
عالتخت بعيد عن رنا، كان لازم أنام عالأرض عشان أكون على سقف رنا
وكنت بطلع عالبلكونة وبتمنى أصير عصفور وأنزل أشوف رنا، بس كنت ماأقدر
أشوف غير خصلة من شعرها وكانت بتكفيني، وكنت أسمعها كل يوم تشغل فيروز
وكنت بسمع رنا وهي تدندن وحبيت صوتها، صوتها حلو بس ماخبرتها
يا الله وقفت ساعتي
أحلى شيء
والوقت؟
بيمرؤ بساعة أو بدون ساعة
كيف كان بيمرؤ معك الوقت وانت بالفندق
مابتذكر، يمكن لأنني كنت متخبي حتى عن الوقت كنت
متخبي، وحتى بالفندق طلبت يكون الحجز سري بصفتي رجل أعمال كانت أول مرة
أستفيد من هالصفة
رنا اتصلت بمطاع وسألته عن وسام وقالت تبي رقمه الجديد، وشكت انه مخبي عنها شيء
أم وسام جاية الفندق ودقت على وسام وقالت له افتح الباب
ويوم دخلت قالت انها تبي تزوجه وانها لقت له عروس
ووسام قال لها أنا بدي رنا قالت بدك اياها جيبها عندك في البيت مو تجي عندها بالشغل
كل الناس عندهم قلب وجربوا يحبوا.. ومو كل اللي حبوا بيعرفوا يحبوا
أنا حبي شيء تاني أكبر بكتييير.. أكبر من المعاني وأكبر من الحب
أول مرة تعرفت فيها أمي على رنا كنا بحفلة، والحفلات كأنها صحن فواكه، كل صبية تجي كأنها مقطوفة بصباها
حبتها أمي، رنا كانت ذكية وعرفت كيف تخلي امي تحبها
كانت أمي 5 سنين تدور لي عروس، وأنا أرفض لأني بدي الحب
آخر الحلقة مارضى يشتغل معاي
الأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002
» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
الأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R
» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E
» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E
» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R
» فيلم الحياه في يوم
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R
» أهلا بصديقتنا khloud
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade
» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R
» ماذا بعد ؟؟!!
الخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R
» Join My Group
السبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R