مرحباً بكم

أهلا وسهلاً بك من جديد
زائر

آخر زيارة لك مع شباب اكس لايف كانت

المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم SQLServer 2008
الأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002

» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
الأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R

» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R

» فيلم الحياه في يوم
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R

» أهلا بصديقتنا khloud
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade

» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R

» ماذا بعد ؟؟!!
الخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R

» Join My Group
السبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R

استمع الى راديو صوت الغد FM

حمل صورك من هنا

File & pics upload

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 59 بتاريخ الخميس مايو 24, 2012 5:40 pm


    حياة بلا مال

    شاطر
    avatar
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 1249
    تاريخ التسجيل : 18/08/2009
    الموقع : أسكن في قلب الحبيب
    المزاج : Lover For Ever

    حياة بلا مال

    مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 2:48 pm


    قال البريطاني مارك بويل الذي عاش لسنة كاملة من دون أن ينفق أي أموال على نفسه، إنه يعتبر هذه الفترة أكثر أيام حياته سعادة وينوي الاستمرار على هذا المنوال.
    وذكرت صحيفة «دايلي مايل» أن بويل عاش تلك الفترة في كارافان في تيمزبيري قرب مدينة باث، التي تشتهر بآثارها وحماماتها الرومانية القديمة، إذ كان يزرع الخضار والفاكهة التي يحتاج إليها وإعادة تدوير واستخدام الأشياء التي يرميها الناس، ويحصل على الملابس من حاويات القمامة.
    وعن تنقلاته، قال إنه يستخدم دراجة هوائية ولديه هاتف محمول يتلقى الاتصالات فقط، كما ان لديه حماماً يعمل بواسطة الطاقة الشمسية، وانه ينظف أسنانه بواسطة عظام الحبار الموجودة على الشاطئ.

    والآن يا سادة سؤالي التالي

    هل تستطيعون ان تستغنوا عن النفقات غير الضرورية اوغير الملحة عليكم ولمدة اسبوع فقط
    هل هذا ممكن ؟..............لا أعتقد

    تحياتي
    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    رد: حياة بلا مال

    مُساهمة من طرف ST@R في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 9:57 pm

    أنا فيني اجرب اعمل هيك شي بس لروح المغامرة مو أكتر ...... نحنا خلقنا على العادات يلي نحنا فيها ومتل ما بقول المتل لو صحت لجدي ما مات
    يعني انا عايش حياة بعيدة عن التعب والشقاء والعالم تطور و مر بمراحل كتير لو صل لهون ... ليش لروح أعمل بحالي هيك اذا في عالم مهنتها الزراعة وهيه بتزرع و عالم شغلتها تصنع المستلزمات يلي منستخدمها








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    أجْمَل مَا بِالْفَقْر ..! أَنَّه لَا يَجْلِب لَك أَصْدِقَاء ~ الْمَصْلَحَة!
    avatar
    shabablik
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 531
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : تعباااااان حتى إشعار آخر

    رد: حياة بلا مال

    مُساهمة من طرف shabablik في الخميس ديسمبر 03, 2009 12:31 am

    اذا بدنا نحكي عن الاستغناء التجريبي لمدة اسبوع أي ممكن
    لكن انو نستغني عن اشياء نحنا متعودين عليها كل يوم !!!! بظن صعب
    لكن في حال الانسان صار بظرف ما بيكون فيو غير قادر انو يأمن هيك مسلتزمات بظن رح يستغني عنا غصب عنو ما هيك afro








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    عم انتقل ع غير مدينة....
    مشغول حتى إشعار آخر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 11:04 pm