شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 519709511

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 519709511

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكم

أهلا وسهلاً بك من جديد
زائر

آخر زيارة لك مع شباب اكس لايف كانت الخميس يناير 01, 1970

المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم SQLServer 2008
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002

» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R

» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R

» فيلم الحياه في يوم
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R

» أهلا بصديقتنا khloud
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade

» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R

» ماذا بعد ؟؟!!
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R

» Join My Group
شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R

استمع الى راديو صوت الغد FM

حمل صورك من هنا

File & pics upload

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 256 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 31, 2019 10:26 pm

darKnight
ST@R
shabablik
7 مشترك

شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟

shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

المزاج : تعباااااان حتى إشعار آخر

شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Empty شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟

مُساهمة من طرف shabablik الأربعاء أغسطس 19, 2009 10:43 pm

هلأ أنا ما بعرف .. انا يللي صايرة ما بفهم بالموضة ولا هو عنجد اللبس يللي طالع هاليومين شي مو طبيعي؟؟؟
    يعني انا بتذكر اني تعلمت من صغري انو في شي اسمو لبس صباحي ولبس المسا ولبس السهرة..... وهي القطعة بتنلبس هون وما بتنلبس هونيك وهاد اللون حلو لهون ومو حلو لهونيك وغير هيك من هالحكي....
    أما هلأ ما عم شوف غير سهرة يخزي العين شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 256383
    كلو شك وخرز وستراس وبرق..... شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 256383
    اما الالوان .. يعني الفوشيا والتركواز والاصفر الليموني فهدول ما خرج اعلق عليهون بالمرة.....
    وكلو صاير متل لبس النوم شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 487588
    والعالم ما عاد طاقت تلبس شي فضفاض ولو نتوفة لوجه الله يعني مو اكتر شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 328247
    هلأ بعد كل هالتدييق والالوان والصرعة ....هدول الشباب يللي بالشارع مو يا حرام( وانتو فهمانين شو قصدي) ؟؟؟
    انا بعرف الموضوع من وجهة نظر البنات لانو البنت عندها شهوة الظهور واستقطاب نظرات الاعجاب
    ولتحقيق هيك شهوة مستعدة تلبس أي شي ( إلا من رحم ربي)
    بس سؤالي ألكون انتو آدم....
    انتو بتحبوا أنو يضللوا البنات عم يلبسوا هيك بالشارع ولمين ما كان ؟؟؟
    ولا بتفضلوا انهون يحتشموا (ولو نوعا ما وبشكل نسبي) نظرا للأثر السلبي يللي بتركوا بنفسيتكون؟؟؟
    افيدونا وهاتوا آراءكون لنشوف
    ST@R
    ST@R
    مشرف
    مشرف

المزاج : غير متفائل

شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Empty رد: شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ST@R الخميس أغسطس 20, 2009 12:00 am

بكلامك هاد كأنك عم تقولي انتو بتحبو تبقو عم تشوفو حرام ؟
    اكيد لأ ما حدى بحب هيك شي لأن ممكن تكون يلي عم تطلع عليه وبنظرات غريبة ونظرات الله اعلم لوين بتوديه بتقربك ممكن تكون أختك بنت خالتك بنت عمتك او حتى صديقتك أو اي حدى بيعنيلك شو بكون موقفك.
    بس المشكلة انو هيه يلي عم تشلق العالم عليها وغصب عنو الشب عم يطلع مو بكيفو ما حدى عم يقلها لا تلبسي ألوان وهيك قصص بس تكون مقدرة لأن شوية تانية بتحسيهم عالبحر وهنه بالشارع في حدود للباس والحشمة مطلوبة بكل مكان شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 913885 .
    darKnight
    darKnight
    مشرف
    مشرف

المزاج : RELAX

شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ Empty رد: شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟

مُساهمة من طرف darKnight الخميس أغسطس 20, 2009 9:51 am

والحشمة مطلوبة بكل مكان
    كلام صحيح
    shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الخميس أغسطس 20, 2009 7:16 pm

بس المشكلة انو البنات مفكرين من نظرات الشباب انو هي اعجاب وحب وغرام وما بعرف شو
    وما بيعفو انو بتجي بعد اللحظة يللي هي بتعدي فيها نظرة استحقار واستهجان
    مع الاسف
    Rasheed_L.F.E
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف

شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 491069567
    المزاج : Lover For Ever

مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E الخميس أغسطس 20, 2009 11:05 pm

اها
    شو راي الشباب
    ذكرتيني بمقال كتب في جريدة تشرين من شهرين تقريبا عن ظاهرة " التلطيش " عن الشباب
    سال فيها عن راي البنات والشباب
    والغريب ان معظم البنات اعترفوا ان الموضوع يعجبهم ولذلك يرتدون هذا الباس لتشجيع الشباب واثارة الاعجاب " كما قلتي تماما "
    المهم:
    وخليني احكي عن نفسي ( واعتقد ان رايي يمثل راي شريحة كبيرة من الشباب )
    انا افضل الحشمة في الباس وللجنسين طبعا
    فلست من محبي الموضة الصارخة الغربية الطابع الوافدة للشرق المسمى بالمحافظ والشرقي
    ولكن الامر لا يتعلق فقط بالباس فمنظر الفتيات على طاولات المقاهي والأركيلة بايديهن وحده يثير سخط الكثير
    ولكني بالوقت نفسه لست مع الحشمة المتطرفة كالتي في بيئتي
    فالمراة تنظف الشارع العباءة الطويييييييييييييلة
    وتردي النظارة الشسية على العينين الساعة 12 مساءا خوفا ان يراهم احد " وهذا ملفت للنظر اكثر "
    فاللباس المعقول المحترم " صدقا " يثير اعجاب شريحة كبيرة من الشباب خصوصا اذا اقترن بالشخصية المتوازنة العقلانية البعيدة عن
    كل البعد عن تصرفات اغلب البنات هذه الايام وعذرا سلفا

هذا رايي انا
    ولكل منا رايه الخاص
    GlaMoRouSgirL
    GlaMoRouSgirL
    لايف مميز
    لايف مميز

المزاج : happy

مُساهمة من طرف GlaMoRouSgirL الجمعة أغسطس 21, 2009 7:05 am

sa7e7 klamk rasheed hl2 mo36'm albnat ema 3al t32ed aw ma fe 8em aw she tany abadan
    3njad she byza3el l2no n7na b syria w no3taber balad eslamy w n7na al3arab yle al kl byshhadlne b tary5na lek hl2 sho 9ayr fen!!!!!!! شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 31318
    al 7amdella eno emy mo hek w mshenty 3al6are2 alsa7 شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 913885 شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 639390
    sara
    لايف حرك
    لايف حرك

المزاج : تمااام التمام حمدلله

مُساهمة من طرف sara الثلاثاء أغسطس 25, 2009 9:44 pm

انا بنظري البنت بتسقط من عين الشب او من المجتمع بشكل عااام من ورا لبس الموضة وتقلييد الغرب
    في كتير اشياء تهتم فيها البنت لتلفت الشب عليها
    المهم ما تخلي اللبس الشيء الغالي رح ييجي يوم وتسيري ارخص منه ""لسمح الله"" شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 108748
    وهااااد رأيي
    أحلى friend
    أحلى friend
    لايف حرك
    لايف حرك

مُساهمة من طرف أحلى friend الأربعاء أغسطس 26, 2009 2:49 am

أنا بالنسبة لألي لبس الشب أو البنت ما بهمني
    يني مو ضروري وحدة بتلبس قصير ومشيته غلط
    ( هلأ هي بعين الناس منظرها غلط وكل واحد بحكي عليها ساعة هي كذه وكذه الخ.....)
    ممكن وحدة متحجبة بس من جوه مو نضيفة
    وأنا برأي انو الواحد مالزم يطلع عالشكل المهم الجوهرة يلي جوه شوفوا لبس البنات هاليومين !!!! شو رأيكون؟؟؟؟ 683519
    أشعر بدوي على هالسيرة
    shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الأربعاء أغسطس 26, 2009 9:38 pm

عزيزي احلى friend بالاول اهلا فيك معنا
    تأكد أني أنا اجد نفسي أصغر من اني أقيم أو اشير بأي ايماءة سوء لأي أحد
    وما كان قصدي من الموضوع الكلام عن الخوالتيم لأنها بيد الله عز وجل فلا يعلم مافي القلوب إلا هو
    بس انا كان سؤالي محدد هل الشباب بيعجبهون هالصرعات الطالعة باللبس (بغض النظر عن الجوهر) أو لأ
    بدي رأيك بهاد الموضوع
    أحلى friend
    أحلى friend
    لايف حرك
    لايف حرك

مُساهمة من طرف أحلى friend الإثنين أغسطس 31, 2009 4:37 am

ShaBaBlik كتب:عزيزي احلى friend بالاول اهلا فيك معنا
    تأكد أني أنا اجد نفسي أصغر من اني أقيم أو اشير بأي ايماءة سوء لأي أحد
    وما كان قصدي من الموضوع الكلام عن الخوالتيم لأنها بيد الله عز وجل فلا يعلم مافي القلوب إلا هو
    بس انا كان سؤالي محدد هل الشباب بيعجبهون هالصرعات الطالعة باللبس (بغض النظر عن الجوهر) أو لأ
    بدي رأيك بهاد الموضوع

أكي لأ
    بس المشكلة انو في بعض البنات بيسمعوا انو الموضة هيك بلبسو هيك وعلى جنان شو ما كانت الموضة
    حتى لو اللبس بيضحك يعني ما بعرف عوجة

تقبل مروري

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 10:36 pm