مرحباً بكم

أهلا وسهلاً بك من جديد
زائر

آخر زيارة لك مع شباب اكس لايف كانت

المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم SQLServer 2008
الأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002

» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
الأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R

» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R

» فيلم الحياه في يوم
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R

» أهلا بصديقتنا khloud
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade

» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R

» ماذا بعد ؟؟!!
الخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R

» Join My Group
السبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R

استمع الى راديو صوت الغد FM

حمل صورك من هنا

File & pics upload

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 59 بتاريخ الخميس مايو 24, 2012 5:40 pm


    الكهرباء تصق عريساً ليلة زفافه

    شاطر
    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    الكهرباء تصق عريساً ليلة زفافه

    مُساهمة من طرف ST@R في الأربعاء أغسطس 19, 2009 9:22 am

    دمشق: قضى شاب سوري، في مستهل العقد الثاني من العمر، نتيجة صعقة كهربائية ليلة عرسه، وذلك في ناحية نجها قرب العاصمة دمشق.

    وذكر شهود عيان ان أحمد راتب السبع (22 عاماً) تعرض لصعقة كهربائية أودت بحياته مباشرة إثر إمساكه بعمود كهربائي معدني انزلق أحد أسلاكه عن حامله وعازله السيراميكي.

    وذكرت تقارير صحفية محلية انه عندما كان احمد ينتظر هو وعدد من أصدقائه وأقاربه وصول عروسه من مدينة حمص ليقيموا حفل الزفاف، انقطع التيار الكهربائي فظن العريس أن الكابل الخاص بمنزله قد وقع من مكانه فذهب ليتفقده وعندما حاول الصعود إلى أعلى العمود وجد نفسه بمواجهة التيار الكهربائي وجهاً لوجه وسقط صريعاً.

    وتحولت ليلة الفرح الى حزن، ما دفع أهل الفقيد إلى صب جام غضبهم على عمال الكهرباء لدى وصولهم في اليوم التالي لإعادة السلك المتدلي إلى مكانه، فهاجموهم وضربوهم ما اضطر العمال لطلب مؤازرة الشرطة.
    Ei@D
    avatar
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 1249
    تاريخ التسجيل : 18/08/2009
    الموقع : أسكن في قلب الحبيب
    المزاج : Lover For Ever

    رد: الكهرباء تصق عريساً ليلة زفافه

    مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E في الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:13 pm

    انا لله وانا له لراجعون
    هذا قضاء الله وقدره

    ولكن كما قال المثل
    لا تضربو وتصيبو وتقول نصيبو

    يعني ليش ليطلع على عمود الكهربا
    كان يتصل بطوارئ الكهرباء افضل

    الله يرحمو ويصبر اهلو
    ويصبر الزوجة المفجوعة في ليلة فرحها








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    ..



    ..
    avatar
    GlaMoRouSgirL
    لايف مميز
    لايف مميز

    عدد المساهمات : 405
    تاريخ التسجيل : 12/08/2009
    الموقع : Sham
    المزاج : happy

    رد: الكهرباء تصق عريساً ليلة زفافه

    مُساهمة من طرف GlaMoRouSgirL في الأربعاء أغسطس 19, 2009 6:12 pm

    what a pity lol! yalla sho momkn e3mel lo kan had yom 3rsy???
    avatar
    darKnight
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 378
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : RELAX

    رد: الكهرباء تصق عريساً ليلة زفافه

    مُساهمة من طرف darKnight في الخميس أغسطس 20, 2009 10:12 am

    قدرالله وما شاء فعل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 3:17 am