مرحباً بكم

أهلا وسهلاً بك من جديد
زائر

آخر زيارة لك مع شباب اكس لايف كانت

المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم SQLServer 2008
الأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002

» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
الأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R

» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
الثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R

» فيلم الحياه في يوم
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R

» أهلا بصديقتنا khloud
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade

» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
الخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R

» ماذا بعد ؟؟!!
الخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R

» Join My Group
السبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R

استمع الى راديو صوت الغد FM

حمل صورك من هنا

File & pics upload

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 59 بتاريخ الخميس مايو 24, 2012 5:40 pm


    فش خلقك معنا و شاركنا همك

    شاطر
    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف ST@R في الثلاثاء مارس 02, 2010 11:04 pm

    ربما هناك من منا تعرض لبعض المعانة في حياته الشخصية , أو ربما لموقف محرج وضعته في كف الحيره و الخجل و التفكير في ما حصل , أو تعرض لمواقف غامضة مازال يبحث عن إجابه لها ليومنا هذا , وذاك الذي تعرض لمواقف أضربت نار الجراح في صدره ونار الندم والآلم.

    يمكن أنا بعتبر هل الموضوع وسيلة دعم لبعضنا من خلال مناقشة الموضوع و إعطاء رأي الطرف الآخر أو يمكن وسيلة من خلالها الشخص بيحكي بالشغلات يلي كانت مكبوته بصدره و بفرغها ويلي ما قادر يحكيها و بالتالي رح يرتاح بعد ما يحكيها.

    يعني و المطلوب :
    بعد هل المقدمة هي بدي من الكل يفش خلقو ويكتب شغلة من هل الشغلات صارت معو و مأثره فيو سواء كانت أحداث قديمة أو حديثة و إذا ما حدى حابب يكتب شي يا ريت يكتب انو ما حابب يحكي لحتى نعرف.










    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    أجْمَل مَا بِالْفَقْر ..! أَنَّه لَا يَجْلِب لَك أَصْدِقَاء ~ الْمَصْلَحَة!
    avatar
    darKnight
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 378
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : RELAX

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف darKnight في الأربعاء مارس 03, 2010 2:27 pm

    لك شو بدنا نحكي لنحكي

    لك عيشة بتقرف والله الواحد فينا رح يضل ينح طول عمرو على ولا شي

    بيدرس بعدين على الجيش بعدين على الشغل

    بيضل يشتغل لتقوم ناقة صالح عليه السلام ووبعدين ببلشو اهلوا ينقو فوق راسو بدون يجوزو (جواز قبرصي)

    المهم بيشيب من اول عمرو و الهم والدين بيركبو

    اخر الشي بيحط راسو و بيموت من عدا هم الدنيا رح يتبهدل بالقبر

    متل ما بيقول المتل (خليا بالقلب تجرح ولا تطلع لبرا وتفضح) خلوني حاطط على الجرح ملح

    خلينا ساكتين اشرف








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    Change Your Life By Changing Your Mind
    avatar
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 1249
    تاريخ التسجيل : 18/08/2009
    الموقع : أسكن في قلب الحبيب
    المزاج : Lover For Ever

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E في الأربعاء مارس 03, 2010 7:57 pm

    الله يسامحك يا st@r كنت من فترة بحاجة لهالطرح كتير اكتر مما يمكن ان يتخيل اي منكم

    اما الآن فأنا بقمة الراحة بقلييييييييل من الحذر
    فقد اعطاني الله اكثر مما استحق وارجو ان يزيدني عز وجل بالقليل الباقي








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    ..



    ..
    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف ST@R في الأربعاء مارس 03, 2010 10:03 pm

    ما شالله يعني ما حدى عندو شغلة معلقة بذاكرتو مأثر فيو أو شي قصة ..... يعني نشفتو البحر








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    أجْمَل مَا بِالْفَقْر ..! أَنَّه لَا يَجْلِب لَك أَصْدِقَاء ~ الْمَصْلَحَة!

    sara
    لايف حرك
    لايف حرك

    عدد المساهمات : 262
    تاريخ التسجيل : 25/08/2009
    الموقع : الأردن
    المزاج : تمااام التمام حمدلله

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف sara في الأربعاء مارس 03, 2010 11:25 pm

    انا رح اكون جريئه وأحكي
    بس بالعاده انا بسكت وبصبر ما بحب احكي
    انا مثلا نجحت في البكالوريا وجبت معدل كتير عالي حمدلله وفي بعض ناس من القرايب ما حكولي مبروك ولا حتى تلفون
    انا ما زعلت بالعكس بس حزنت ع بابا الي ما حد شاركو هالفرحة
    وانا مبسوطه بمشاركة الناس لفرحتي او لا
    وشكراا
    avatar
    black Rasheed84
    لايف جديد
    لايف جديد

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 20/11/2009

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف black Rasheed84 في الأربعاء مارس 03, 2010 11:49 pm

    ST@R كتب:
    ما شالله يعني ما حدى عندو شغلة معلقة بذاكرتو مأثر فيو أو شي قصة ..... يعني نشفتو البحر

    انت صاحب الموضوع
    خلينا نبدا من عندك
    تفضل خبرنا
    avatar
    shabablik
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 531
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : تعباااااان حتى إشعار آخر

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف shabablik في الخميس مارس 04, 2010 12:04 am

    احتراما لرغبتك ST@R فأنا رح قول أنو أنا ما بدي رد عالموضوع
    avatar
    mahmoud m3
    لايف مشارك
    لايف مشارك

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 13/08/2009
    المزاج : m3

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف mahmoud m3 في الخميس مارس 04, 2010 1:51 pm

    وانا بنضم الي صفك shabablik بعتذر مابدي رد ع الموضوع لانه موضوع كتير خااااص
    avatar
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 1249
    تاريخ التسجيل : 18/08/2009
    الموقع : أسكن في قلب الحبيب
    المزاج : Lover For Ever

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E في الخميس مارس 04, 2010 8:51 pm

    بتعرف يا st@r ما حدى رح يرد بالطريقة اللي انت متوقعها

    يعني هيك امر أو هيك طرح بظن لازم يكون بمبادرة شخصية من العضو نفسو

    يعني لما الشخص بنفسو بحب يحكي او يفش قهرو فالقصة ما بدها دعوة

    تحياتي








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    ..



    ..
    avatar
    SOUL_Y
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 270
    تاريخ التسجيل : 12/08/2009
    المزاج : رواءءء

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف SOUL_Y في الجمعة مارس 05, 2010 4:46 am

    انا بالنسبة الي
    كنت اضحك على البرامج يلي بالراديو تبع فشة خلئ
    لان ما بتعطي نتيجة هيك بحسا
    يعني معئول احكي ئصة مدايئتني بسطر او تنين او بكلمة او كلمتنين واد ما جرت اشرح وطول ما حتطلع متل مو بألبي
    ؟؟؟؟؟؟؟
    شي صعب
    بئا بنظري هي نفس الشي كرمال هيك ما عندي رد عالموضوع بس بظن بشكل عام ما حدا مرتاح بحياتو والكل عايش على امل ولولا الامل كان ناس كتيرة انتحرو

    وبالنسبة لسارة عندي تعليق
    هالشي يلي صار معك عاااااااااااااادي كتير انا صار معي كتير من عيلتي ما حدا باركلي وتدايئو اهلي انو معئول نحنا بكل مناسبة بفرح او زعل منوئف جنبكون وانت ببنتنا الوحيدة ما باركلونا
    بس اخدنا درس من هالشي وعرفنا مين بعزنا ومين لاء
    وبالاخير المهم انا يعني ما يهمك حدا كملي دراستك وما تدئئي ع حدا
    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف ST@R في الجمعة مارس 05, 2010 5:57 pm

    يعني انا كنت عم أنتظر الكل ليردو و آخر شي انا بكتب بس اذا الموضوع بتعلق فيني فا أنا رح احكي عن أكتر شغلات لهلا بفكر فيها

    الشغلة الأولى أنا لهلا مزعوج من أعز أنسان كان أنتبهو كااااااان على قلبي يلي كنت بعتبرو قدوتي ويلي كنت شوف فيو صفات الشخص يلي ما بتهمو الأمور التافهة وما بفكر بهديك الأفكار السودة ويلي على طول بيعطي رأيو للناس بحكمة وبنظر على حكيهم يعني بيعطي مواعظ وهو نفس الشي كان بعاملني يعني في انسجام كتير ... بس تخيلو آخر شي هل الشخص شفتو مرة وحده ومن بعدها حمل حالو وراح ومن دون أي كلمة ولا أي عذر و شو السبب ...شفتو هديك الصفات يلي كنت عم احكيها عنها قلبوها هيك صار بنظري .... بس هيك طبع البشر ما بتعرفهم ملائكة ولا وحوشو بس على شكل انسان وبكملو حياتهم ولا كأنو في شي يعني اللهم نفسي نفسي يعني للأسف خذلني هل الشخص ونزل من عيني .

    والشغلة التانية يلي هيك بدايقني وبفكر فيها اني يا ريت ما عرفت هل الشخص

    الشغلة التالتة لما كنت بصف السادس كان في مسابقة الرواد وانا شاركت بالرسم فا فزت على مستوى المنطقة و بعدين على مستوى المحافظة بقي على مستوى القطر ام قبل بيوم من المسابقة انكسرت رجلي وما رحت كانت بحمص وقتها وضلت حصرة بقلبي لهلا








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    أجْمَل مَا بِالْفَقْر ..! أَنَّه لَا يَجْلِب لَك أَصْدِقَاء ~ الْمَصْلَحَة!
    avatar
    SOUL_Y
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 270
    تاريخ التسجيل : 12/08/2009
    المزاج : رواءءء

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف SOUL_Y في الجمعة مارس 05, 2010 9:12 pm

    في كتير شغلات او مواقف بتصير معنا بس ما منكون حاسبينلا حساب او اشيا بتدايئنا وما منئدر نحكيا
    اوئات منستنى من كتير ناس تئلنا اسفين مع انو ما بهمنا اذا اعتذرو او لاء
    بس منحب نسمع هالكلمة ل حتى نتذكرون بالخير على الئليلة
    انا من جهتي بهالمدونة وهالموضوع يلي اسمو فشة خلئ
    حئول اسفة ........يمكن ناس ما يسمعوني ويمكن ناس يسمعوني بس بهمني اني وصل هالكلمة
    وبالاخير الحياة مستمرة واذا ناس ما تفاهمو حيجي ناس احسن منون يفهمونا
    الحياة حلوة والضحكة حلوة والنفسية احلى حلو الشخص تكون شخصيتو بتجنن
    وكلكون هون ماشالله ما في حدا منكون بينعاب بشي
    ابداااااااااااااا
    والله يختركلون الخير وين ما كان وانشالله كلنا منضل على تواصل ورفئة دائمااااااا حتى لو كنا ما منتواصل غير هون على هالموقع وحتى اذا صارت ظروف وتركنا هالموقع بس حاتضل ذكرى حلوة وايام حلوة

    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف ST@R في الجمعة مارس 05, 2010 9:35 pm

    تذكرت كم شغلة حابب قولهم بمناسبة هل الموضوع ويلي كتير بهمونا بحياتنا بشكل عام

    حبنا لشخص لجماله ليس حبا ، ولكن عندما نحبه رغم عيوبه .. فهذا هو الحب بكل تأكيد
    لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك .... فلا تستغرب إذا استغلوا ثقتك بهم وملئوا ظهرك بخناجر الغدر وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك
    لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك .... فلا تستغرب إذا دمروك داخلياً واقتلعوا ورودك الحمراء وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك
    لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك .... فلا تستغرب إذا علموك الكراهيه بعد الحب والقسوة بعد الحنان والغدر بعد الوفاء واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك
    لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك .... فلا تستغرب إذا تحدثوا بالسوء عنك ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك

    وحابب أهدي هل الغنية يلي كتير هيك بتتناسب مع الموضوع واسم الغنية شو سهل الحكي ..... وعن جد شو سهل الحكي الله يوفقكم جميعاً



    تحميل ... شو سهل الحكي








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    أجْمَل مَا بِالْفَقْر ..! أَنَّه لَا يَجْلِب لَك أَصْدِقَاء ~ الْمَصْلَحَة!
    avatar
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 1249
    تاريخ التسجيل : 18/08/2009
    الموقع : أسكن في قلب الحبيب
    المزاج : Lover For Ever

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E في الجمعة مارس 05, 2010 10:29 pm

    لا اعرف ماذا اقول ومن اين ابدا
    سابدء من كلام السيدة SOUL_Y ووصفا لبرنامج فشة خلق اللذي وحسب وصفها بدون فائدة

    سيدتي
    ربما لم تتهوي يوما بافكار تجعلك تدورين في دوامة من الأسئلة
    ربما لم تحتاجي يوما لطرف بعيد لايعرفك لتبوحي اليه بما يجول في داخلك
    سيدتي
    اتابع البرنامج من سنوات واعلم كم من شخص ساعد لمجرد اعطائه الفرصة بالكلام
    وكم من شخص ساعد لمجرد سماع مشاكل اللآخرين والتي يمكن ان يتعرض لها اي منا
    وكم .... وكم .... وكم ...

    اما sara
    الموضوع اللذي ذكرتيه صعب ولا انكر صعوبته ولكنه علمك من اللذي يهتم لأمرك ومن اللذي يفرح لفرحك

    اما st@r
    فمن منا لم يفقد عزيزا عليه
    انت قالت بالحرف
    بس تخيلو آخر شي هل الشخص شفتو مرة وحده ومن بعدها حمل حالو وراح ومن دون أي كلمة ولا أي عذر و شو السبب ...شفتو هديك الصفات يلي كنت عم احكيها عنها قلبوها هيك صار بنظري .... بس هيك طبع البشر ما بتعرفهم ملائكة ولا وحوشو بس على شكل انسان وبكملو حياتهم ولا كأنو في شي يعني اللهم نفسي نفسي يعني للأسف خذلني هل الشخص ونزل من عيني .
    يعني حمل حالو وراح دون شيء برايي احمد ربك وكرر بحمده انه تركك دون ان يقتلك بكلماته
    ومثل هذا الشخص لا تحزن عليه وعلى رحيله
    (وهو ارحم من البعد عن عزيز قريب اليك دو ادنى فرصة لأن تكلمه او تراه لسنوات لظرف فوق ارادتكما )

    شو سهل الحكي
    السحر بالكلمات سهل وبسيط
    مملكة الحرف من السهل احتلالها
    من السهل على اي شخص بناء قلاع من الكلام
    وممالك من الجمل

    ولكن ما أأمن به وبسحر الكلمات
    انه للحروف بريق اخاذ
    اذا خرج من القلب يصل للقلب

    أرأيتم بساطة الحرف
    وسهولة صنعها في الكلمات
    ولكنها تقتل النفس وتحيي الفؤاد
    تترك جرح يدوم للأبد
    وقد تأرق ليل عاشق فلا ينام
    قد ترسم لنا الدروب المظلة
    وقد تمنحنا الأمل

    الكلمة من قائلها
    فاعرف من يكلمك ولا تلم الحروف

    شو سهل الحكي








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    ..



    ..
    avatar
    ST@R
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 566
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المزاج : غير متفائل

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف ST@R في الجمعة مارس 05, 2010 10:59 pm

    شكراً إلك رشيد كلامك صحيح 100%








    ¤.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.¸¸.¤¤¸¸.·´¯`·.·.¸¸¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯`·.·.¸¸.·´¯ `·.¸ ¸.¤

    أجْمَل مَا بِالْفَقْر ..! أَنَّه لَا يَجْلِب لَك أَصْدِقَاء ~ الْمَصْلَحَة!
    avatar
    hade
    لايف مشارك
    لايف مشارك

    عدد المساهمات : 75
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف hade في الإثنين مارس 08, 2010 2:38 am

    قطعت قلبي يا اخي عليك ..... لهل الدرجة مأضي لمصدي الدنيا دوارة لا تزعل
    avatar
    SOUL_Y
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 270
    تاريخ التسجيل : 12/08/2009
    المزاج : رواءءء

    رد: فش خلقك معنا و شاركنا همك

    مُساهمة من طرف SOUL_Y في الإثنين مارس 08, 2010 1:41 pm

    [color=red]t;rasheed84ا
    سابدء من كلام السيدة SOUL_Y ووصفا لبرنامج فشة خلق اللذي وحسب وصفها بدون فائدة
    سيدتي
    ربما لم تتهوي يوما بافكار تجعلك تدورين في دوامة من الأسئلة
    ربما لم تحتاجي يوما لطرف بعيد لايعرفك لتبوحي اليه بما يجول في داخلك
    سيدتي
    اتابع البرنامج من سنوات واعلم كم من شخص ساعد لمجرد اعطائه الفرصة بالكلام
    وكم من شخص ساعد لمجرد سماع مشاكل اللآخرين والتي يمكن ان يتعرض لها اي منا
    وكم .... وكم .... وكم ...
    [/quote]

    مين منا بحياتو كلا ما اجتو فترة مرء بدوامة الاسئلة ؟
    شي طبيعي ومريت بهي الفترة
    بس بفضل اني اسئل ناس ئراب مني ائدر اشرحلون الئصة ويكون بيعرفو تفاصيل معينة من الئصة
    مو اسئل مذيع او مذيعة عالراديو حيعطيني مجال للحكي ب 10 دئايئ ان كترت وبالاخير حيئلي كلمتين حسب ما فهم اما الله يكون بعونك او كوني ئوية او ....... شي من هالحكي يلي ما حيعطيني حل او مساعدة
    وبصراحة انا من النوع يلي وئت اتدايئ بكتوب كرمال هيك مالي من انصار الحكي
    وتاني شي اكيد بحتاج لطرف بعيد ما بيعرفني او بيعرفني
    بس انا من النوع يلي بفضل اذا على مثال الحب انو الشب يعترف بحبو للبنت بئا انا ضد اني اطلع على برنامج وئول انا بحب هالشخص او اي نوع بيشبه هالطريقة او هالموضوع
    بعتذر بس لهلئ ما عم ائدر اقتنع بهاد النوع من البرامج
    وبالاخير وجهات نظر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 5:35 pm