إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 519709511

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 519709511

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكم

أهلا وسهلاً بك من جديد
زائر

آخر زيارة لك مع شباب اكس لايف كانت الخميس يناير 01, 1970

المواضيع الأخيرة

» كتاب تعليم SQLServer 2008
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالأحد مارس 04, 2012 11:15 am من طرف where_true_love2002

» مرحباً بصديقتنا زهرة ياسمين
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 9:06 pm من طرف ST@R

» تحـيه لصدقيتنا الجديدة rafika
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 3:04 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» مرحباً بصديقنا الجديد "هاكونا مطاطا"
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 3:03 pm من طرف Rasheed_L.F.E

» كل عام وانتم بخير وكل عام وانتِ حبيبتي
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:28 pm من طرف ST@R

» فيلم الحياه في يوم
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:01 pm من طرف ST@R

» أهلا بصديقتنا khloud
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 9:29 am من طرف hade

» حشرة تجلب الملايين لمصر .. ممنوع قتلها
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالخميس أكتوبر 20, 2011 9:24 am من طرف ST@R

» ماذا بعد ؟؟!!
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالخميس سبتمبر 08, 2011 7:26 pm من طرف ST@R

» Join My Group
إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 9:32 am من طرف ST@R

استمع الى راديو صوت الغد FM

حمل صورك من هنا

File & pics upload

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 256 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 31, 2019 10:26 pm

5 مشترك

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية

shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

المزاج : تعباااااان حتى إشعار آخر

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Empty إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية

مُساهمة من طرف shabablik الأحد يناير 10, 2010 9:14 pm

الموضوع على لسان أحد الذئاب البشرية
    هي قصة من نسج خيال الكاتب لكنها
    حدثت كثيرا للاسف بنفس الطريقة او بإخرى !!
    البداية :
    كنت اشاهد أحد القنوات الغنائية ( الشات تحديداً )
    لقيت ثلاثة شباب ( يستهبلون على بنت ) .. بسبب ميولها الرياضي
    فأرسلت على القناة ( وأترييق على الشباب ) ..
    وبأنها موب رجولة إن الواحد يفرد عضلاته على بنت !!
    يعني عشانها لحالها .. وضعيفه .....
    وصار بيننا مشادة بالحكي ...
    فأرسلت رقمي ( بطريقه مشفرّه ) ..
    وقلت لهم ..
    اللي في راس امّه خير .. يتصل ويقابلني ..
    ( طبعا أنا كل هدفي إني اكسب إعجاب البنت )
    ولا أرسلت رقمي عشان نتهاوش ..
    بالعكس ..
    أرسلته عشان تشوفه البنت وتاخذه وتحفظه عندها ..
    ......
    (بعد ثلاثة أيام )
    جتني رسالة على الجوال .. :
    السلام عليكم ( انا فلانه )
    ياليت تضيفني عندك على المسن ..
    وياليت ماتتصل على الجوال هذا ابد ..
    ....
    أضفتها ..
    وجلست أكلّمها شوي ..
    ثم جلست تشكرني على مداخلتي وعلى شجاعتي ..
    وإستاذنت وقالت برب أنا مشغوله ..
    ...
    جلست اسبوعين ماكلمّتني ولا كلمّتها ..
    لكنّها متصّله ..بس ما نسولف ..
    يوم من الأيام مسكت معي غلط ..
    ودخلت عليها ( محادثه ) ..
    وسألتها .. ليه ماتسولف .. هل هي مشغوله ..؟
    قالت :
    إنها ماتعودّت تسولف مع رجال ..
    لكّنها اضافتني لأني كبرت بعينها بعد اللي صار ذاك اليوم ..
    وبدأت السوالف بيننا .. وطاحت الميانه وكسرت البنت الخوف
    ....
    طبعاً ( انا كــ/ ولد )
    كلمّت اكثر من عشرين بنت ..
    والعشرين كلهم يقولون نفس الكلام ( إنه أول مرّه يكلمون ولد )
    وعشان كذا ماصدّقتها ..
    وأرسلت لها اغنيه ( ) < ملف تجسس
    والغبّيه فتحته ..
    فدخلت على جهازها .. وشفت صورها ..
    وأخذت أكثر من صوره ( لها ) ..
    ...
    لكن الصوره مالها أي قيمه ..
    إذا ماعرفت اسمها ووين ساكنه ..!!؟
    ....
    عشان كذا ..
    ارسلت رقمها ( لواحد في الإتصالات ) ..
    عشان يعلمّني بأسمها ...
    لكن الرقم كان ( بأسم هندي ) ...
    فما عندي خيار .. إلا اني اخذه من البنت نفسها ( بطريقتي الخاصه )
    فشرعت بقول أجمل الكلام لها ..
    وبأنها مختلفه عن بقّية البنات ..
    وإني بديت أحبّها .. لأسلوبها ولطريقة كلامها والخ
    .....
    بعد فترة ..
    تعلّقت بي ..
    أقدر اقول اني سحرتها .. وملكتها ..
    فطلبت منها الزواج .. فوافقت ..
    أخذت اسم ابوها .. واسم جدها .. واسم ابو جدها والعائلة
    بحجّة إني راح اسأل عنهم ...
    وعشان اذا جيت أخطبك وسألني ابوك
    أكون عارف عنكم كل شي
    ......
    ارسلت اسم ابوها الى صديقي في الإتصالات ..
    وعطاني رقمه .. ورقم اثنين من عياله ( اللي هم اخوانها )
    ....
    فاتصّلت على جوالها ..
    ماردّت علي << لأنها رافضه السوالف على الجوال
    فأرسلت لها ..
    ضروووووووري ( اسمعيني ولا تتكلمين )
    .....
    اتصلت مره ثانيه .. وردّت علي
    وسكتت .. ولا تكلّمت
    ...
    قلت لها ..
    رقم ابوك كذا وكذا وكذا وكذا
    ورقم اخوك فلان كذا وكذا وكذا وكذا
    ورقم اخوك الثاني كذا وكذا وكذا وكذا ..
    ورقمك انت ( مايحتاج اقولك من وين جبته ) !!!
    وعندي لك اكثر من صوره بالجهاز
    وانتي لابسه الفستان القصير باللون الأبيض ..
    وصدقيني لو ماتسّوين اللي ابيه انا ..
    راح اتصل على ابوك ..
    وعلى اخوانك ..
    وراح اقولهم اسمك ورقمك وارسلهم صورك ..
    عشان يتفاهمون معك صح ( ويمكن يذبحونك )
    تدرون وش صار ..؟
    حصلت عليها وأخيراً.....
    ...
    بعد ما انتهيت ..
    التفتت لي وقالت :
    انت قلت اني غير البنات كلّهم ..
    انت قلت انك تحبّني موت .. وإنك راح تتزوجني ..
    إنتهت القصة...

وأهداها القصيدة التالية :
    قلتُ لكِ سابق ( أنت ِ أميرة )
    كن للأسف كاذب .. (أنت ِ حقيرة )
    يا غبّية
    ماهوَ ذنبي إن كنتِ غبيّة ..!؟
    ماهوَ ذنبي إنكِ جداً عاطفيه ..!؟
    إن فتحتي لي أبوابَ الغرام .!
    إن صدقّتي ماقلته مِنْ كلام
    إن كنتُ فارسَ أحلامكِ في المنام ..!
    من هنا نبدأ تفاصيل القضّية ..
    ...
    أنا رَجل .. وأنت ِ أمرأة .. وبيننا إنجذاب ..
    ولا يسيئُ منّا الأدب .. غير من أمِن َ العقاب ..
    فإن معي تكلّمتي
    وإبتسمتي وضحكتي
    وبابٌ للشيطانِ فتحتي
    سأجُبرك على فتح عشرين باب
    ...
    لا أعرفك .. ولم اسمع صوتك .. ولم أراك
    وأوهمٌتكْ بإني احبك ْ..وأعشقكْ وأهواكْ ..
    وأني بكِ هائم ومفتون
    وإنّ حُبكِ اصابني بالجنون
    وإنّ إجمل لحظاتي عندما اكون معاك ..
    ...
    ملكتك ...
    حتى أصبحتِ كثيرة التفكير
    أقنعتك ..
    بإني في هواكِ أسير
    إلى أن وصلت ْإلى مُرادي وانتهيتْ
    ورحلتُ عن عالمكِ المحدود وإختفيت
    وتركتُ رسالة بها إعتراف خطير
    ...
    قلتُ لكِ سابق ( أنتي أميرة )
    لكن للأسف كاذب .. (أنتي حقيرة )
    خنتِ نفسك ..!!
    خنتِ أهلك ..!!
    وأصبحتِ بعد عزّك كسيره
    .....
    ياغبيّة ..
    يا أجمل ضحّية ..
    تدرين ماهو اساسَ القضيّة ..!
    لو قطعتي حبلَ الحبُ بدري
    قبل الشيطان في الدم يسري ..
    كان في لحظتها أسميتك
    الفتاة الذكيّه ........

أهم النقاط
    * إلى متى والبنات ينخدعن بإسم الحب ؟
    * هل يجب اساءة الظن بكل الشباب الذين على الانترنت أم الموضوع بتعلق بالمكان الذي نلتقي فيه بهؤلاء الشباب (على الانترنت طبعا) أي حسب نوعية الموقع او المنتدى؟؟
    * هل تعتقدون ان الفتاة التي في القصة غبية ....أم أنها انخدعت لرغبتها بالزواج والاستقرار مع من تحب ولكنه كان أحقر مما يمكن أن تتخيل؟؟؟؟
    أما جوابي عن هذه الأسئلة فسيأتي بعد اجوبة الأعضاء
    ملاحظة
    يمكن البعض يقول ( إن القضية هذي مستهلكه ) وتكلّم الناس عنها كثير
    لكن صدقوني ...!!
    كل يوم يطلع جيل من البنات ( يكونون ضحية الحب)

عدل سابقا من قبل ShaBaBlik في الأحد يناير 10, 2010 10:34 pm عدل 1 مرات
    ToNy
    لايف جديد
    لايف جديد

المزاج : مكيف

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Empty رد: إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية

مُساهمة من طرف ToNy الأحد يناير 10, 2010 9:28 pm

طيب فيي افهم ليش عم بتصوروا انو الشب ديما هوي الذئب و البيت ليلى
    هاد الحكي ابدا مو صح و كتير كتير مرات بتكون البنت هيه الذئب
    اكيد مستوى النت عم ينزل عن اول ما بلش لانو حاليا صار ب كل ايدين العالم و كل شايف منوا الجانب بس التعارف و الشي مو منيح بين الشباب و البنات
    و صدقيني اذا حابة الموضوع يكون صح اكتر حكي عن كذب الي ع النت بلا ما تحددي الجنس لانو الذئب الوا الجنسين
    و ب الاخير انا من هون من سوريا بشوف فيها شوية كذب القصة خصوصي ب ناحية الاتصالات لانو كتير كتير كتير صعب الحصول ع الرقم
    ST@R
    ST@R
    مشرف
    مشرف

المزاج : غير متفائل

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Empty رد: إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية

مُساهمة من طرف ST@R الأحد يناير 10, 2010 9:42 pm

والله هاد كلام هيك خطير وكبير وبخلي الواحد يسرح فيو .... وفيو هيك متل ضربة عالراس لكل شخص ما عندو صحوة ضمير يا ريت هل الشخص يلي تصرف هيك انو حدى من عائلتو أو اقربائو أو اصدقائو صار معو هيك شو موقفو شو رده فعلو ؟؟
    بس في شغلة انو ارسلها ملف و صار عن طريقو يتجسس أنا برأيي اذا مو متأكدة منو و بتعرفو منيح ما تستقبل شي لانو مو مضطرة .
    الأنترنت هو جانب خير وجانب شر ونحنا يلي منتحكم فيو ومتل مافي شي جانب سلبي و إيجابي كمان الشباب هيك يعني مو كل الشباب نفس التصرفات والافكار
    والبنت هي وقعت ضحية لعواطفها يلي زرعت فيها حلم الزواج يلي بتحلم فيو كل بنت من بعد ما وثقت فيو بس كان المفروض هيه تعرف عنو كل شي قبل ما تتصرف باي شي
    shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الأحد يناير 10, 2010 11:17 pm

عزيزي طوني خليني وضح انو القصة هي بدول الخليج يعني جماعة عندون الانترنت النار عالبلاش
    واصلا عموما بسوريا ولله الحمد شعبنا مو كتير فاضي لهيك تفاهات متل المحطات الغنائية يللي بتكسب ارباحها من التشات برسائل الموبايل لعدة اسباب منها غلاء الاتصالات وقلة الوقت والمصاري ومن ناحية تانية بظن انو عنا وعي وأخلاق اكتر أو هيك بتأمل عالأقل...
    الشغلة التانية أنا بالاساس الهدف من الموضوع أني أوضح أحد الأساليب القذرة يللي ممكن تتبع عالانترنت للضحك على طرف من قبل طرف آخر.....هلأ أكيد مو دايما الشباب هنن اضحية لكن بظن أنك بتوافني أنو الأغلبية هنن شباب ...وإذا بدك أحيانا الشباب نفسهون بتسلو وبيضحكو على شباب باسماء بنات إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 919163
    أنا بصراحة بشوف أنو (من دخل الشبهات اتهم) يعني لما انا كبنت أو كشب بدخل على موقع تعارف فيو آلاف الاشخاص والهدف منو مجرد طق الحنك لازم اتوقع صادف فيو كلشي...أكيد الناس مو انبياء إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 975783
    أنا شخصيا بفضل يللي بيحب يحافظ على حالو سواء كان بنت أو شب ما يدخل لهيك مواقع بالاصل وما ينتسب لهيك (تافهة)وعم تعمل تشات عالموبايل مع شباب ما بتعرفهون إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 789784
    بالنتيجة أنا ما عم قول أنو البنت كانت منيحة لكن الشب طلع تجاوز مستوى الدناءة المتوقع منو إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 108748
    أما St@r مع الأسف يمكن رح يبقى الحب هو الكذبة الوحيدة يللي بتتمنى البنت الطبيعية (مو الكذابة) أنو تنخدع فيها حتى لو من شخص غريب (نظراً لأنقراض هذه السلعة من الأسواق المحلية) إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 668443
    SOUL_Y
    SOUL_Y
    مشرف
    مشرف

المزاج : رواءءء

مُساهمة من طرف SOUL_Y الأحد يناير 10, 2010 11:34 pm

انا بظن النو البنت مو مظلومة البنت غبية وكتييييييييييييييييييييييييييير
    لانا رديت عليه وراحت معو
    يمكن خافت انو حصل على رقم اهلا وكم صورا الا بس هاد ما بيعني انو تضحي بشي اكبر كرمال ما يورجي هالشغلات لاهلا
    يعني كان فيا توئفو عند حدو وحتى لو نفذ تهديدو
    هي ما عملت شي غلط ئبل ما تئبل تكمل معو بس وئت خافت بلشت تغلط
    يعني ما المفروض كل مين ما ئلنا تش نئلو مش إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية Lol
    وبرأيي النو البنت ما لازم تسدئ كل شي بينحكى عالنت بيضل شي خيالي مو واقعي
    الا لتتأكد من هالشي
    والبينت هي يلي بتفرض الطريقة يلي يتعاملو الناس فيا معا

حئلكون مثال يمكن بعيد عن الموضوع ويمكن ئريب
    انا كنت حابة ادخل فرع كليه السياحة بس لئيت الرفض من كل يلي بعرفون
    في شخص بيئربني عندو شركة انتاج ئلي انو هاد الفرع لازم تئدمي فيه تنازلات كبييييرة حتى تضلي بشغلك
    كنت دائما وئف ضدو انو مو الناس يلي بتفرض عليي شو بعمل انا ما بئدم تنازلات عن كذا وكذا وكذا يلي عجبو يشغلني اهلا وسهلا يلي ما عاجبو بالناقص من هالشغلوبنطر حتى يجي ناس تئبل بيلي بدي يا مو بعمل يلي بدون يا كرمال ما اخسر شغلي
    طبعا انا ما فتت سياحة مو كرمال هالقصة ابدا بس اقتنعت بالحقوق اكتر وبمستئبلا الاكبر

المهم انا بظن انوا لبنت غلطانة وما لازم تأمن بكل شخص عم تحكي معو عالنت
    Rasheed_L.F.E
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 491069567
    المزاج : Lover For Ever

مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E الأحد يناير 10, 2010 11:52 pm

اولا طوني

يا سيدي كلمك صحيح مئة بالمئة ولكن اذا نظرنا بواقعية فان الشباب يتبعون هذه الأساليب اكثر بكثير من الفتيات وهم يستحقون اللقب اكثر من غيرهم

ثانيا ستار
    انا بوافقك على كلامك تماما مئة بالمئة

اما الموضوع فهذا رايي
    فعلى كل فتاه ان يكون من المسلم لديها بان كل شاب على النت هوذئب متربص بها واكثر من ذلك
    يعني اسهل من هالأعمال ما في وللعلم يا ShaBaBlik هذه الأمور ليست بحاجة دائمة للسرعة في الاتصال اذ انه يمكن ارسال اسماء المستخدمين والارقام السرية بملف نصي ولا يحتاج سرعة
    كما ان من يقوم بهذا الأمر لا يحتاج للوقت الكثير فساعة واحدة بمقهى انترنت تكفي لتدمير شخص تماما

لذلك فانا اساءة الظن بالطرف الآخر امر واجب
    وبصراحة اكثر انا مثلا ما بفتح رابط يردني بالميل الا من مصدر تأكدت منه 1000% علما انا الروابط الواردة من جهات الاتصال لدي غير موثوقة ابدا حتى من ايميل ابن عمي مثلا

اما هل الفتاه غبية
    فانا متاكد من الأمر يعني تعرفت عليه من شات التلفزيون ودردشة المسنجر
    اي شو هالحب هاد
    الكلمات هي اسهل طرق الكذب فكيف تعتمد عليه في الحب

اما من قال انه من الصعب معرفة الرقم فانت مخطئ تماما
    هناك من يستطيع جلب صورة هوية لصاحب اي رقم ( فهذا سهل وسهل جدا ) ولكن لا يتعامل مع اي شخص

shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الإثنين يناير 11, 2010 12:25 am

طيب اناهلأ رح اعطي رأيي بالموضوع
    اولا هي النت هي يللي حطت حالها بمكان مو نضيف من البداية لذلك كان من الطبيعي أنو تتعرض لهيك أوساخ
    تانيا يعني عم تعمل تشات عالموبايل بالتلفزيون وما بتحكي مع شباب عالماسنجر!!! شو على مين عم تضحك هي؟؟
    تالتا هي المفروض مجرد انو تعرفت عليه بهيك مكان لازم تتوقع شو نوعية هاد الشخص لانو معروف شو هدف يللي بيدخلو على هيك مواقع او محطات
    تالتاوالاهم تقريبا 99.99% من الرجال لاااااااااااااااااااااا يمكن أنو يحبو بنت بدون ما يعجبهون شكلها فهي شلون ممكن تقتنع انو ممكن يطلب وحدة للزواج بدون ما يشوفها!!!!
    يا كانت غبية يا عم تتغابى
    بالنتيجة انا برأيي كان تتركوا يحكي مع اهلها ويقول يللي بدو ياه وما تعمل يللي عملتو لأنو حتى لو دبحوها اهلها بيضل شرفها محفوظ على الاقل
    ما بعرف هاد رأيي
    والله لا يوقعنا بأيد ابن أو بنت ....
    Rasheed_L.F.E
    Rasheed_L.F.E
    مشرف
    مشرف

إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 491069567
    المزاج : Lover For Ever

مُساهمة من طرف Rasheed_L.F.E الإثنين يناير 11, 2010 12:44 am

تتعقيبا على كلام ShaBaBlik

طيب اناهلأ رح اعطي رأيي بالموضوع
    اولا هي النت هي يللي حطت حالها بمكان مو نضيف من البداية لذلك كان من الطبيعي أنو تتعرض لهيك أوساخ

مو نضيف انا بعترض عالتعبير فشات التلفزيون هو وسيلة سهلة ورائعة تستخدم بعدة امور ولكن شعبنا بيستخدمها بامر خاطئ دوما
    تخيلي تهنئة بعيد ميلاد او تابعي الشات على احدى المحطات المراقبة بشكل فعال او لتقل محطة دينية لتعرفي الفائدة منه

تانيا يعني عم تعمل تشات عالموبايل بالتلفزيون وما بتحكي مع شباب عالماسنجر!!! شو على مين عم تضحك هي؟؟ صحيح
    تالتا هي المفروض مجرد انو تعرفت عليه بهيك مكان لازم تتوقع شو نوعية هاد الشخص لانو معروف شو هدف يللي بيدخلو على هيك مواقع او محطات

كمان بسجل اعتراضي هالمواقع مكان للتسلية ومكان حلو للتعرف على اراء مختلفة وطباع عالم وامم ولكن يجب الاختيار بعناية

تالتاوالاهم تقريبا 99.99% من الرجال لاااااااااااااااااااااا يمكن أنو يحبو بنت بدون ما يعجبهون شكلها فهي شلون ممكن تقتنع انو ممكن يطلب وحدة للزواج بدون ما يشوفها!!!!
    يا كانت غبية يا عم تتغابى

ممكن ولكن الاذن تعشق قبل العين احيانا رغم اصراري على سهولة الكذب بالكلمات

بالنتيجة انا برأيي كان تتركوا يحكي مع اهلها ويقول يللي بدو ياه وما تعمل يللي عملتو لأنو حتى لو دبحوها اهلها بيضل شرفها محفوظ على الاقل

كلام صحيح مليون بالمية

ما بعرف هاد رأيي
    والله لا يوقعنا بأيد ابن أو بنت .... وفهمكم كفاية
    shabablik
    shabablik
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف shabablik الإثنين يناير 11, 2010 1:32 am

مو نضيف انا بعترض عالتعبير فشات التلفزيون هو وسيلة سهلة ورائعة تستخدم بعدة امور ولكن شعبنا بيستخدمها بامر خاطئ دوما
    تخيلي تهنئة بعيد ميلاد او تابعي الشات على احدى المحطات المراقبة بشكل فعال او لتقل محطة دينية لتعرفي الفائدة منه
    انا اكيد بالاصل ضد مبدأ التعميم ومتل ما بيقولو (التعميم من العمى) وانا اكيد ما عم احكي عن الجوانب الجيدة من تشات التلفزيون...انا عم احكي عن نوعية معينة والكل بيعرف هي النوعية من المحطات يللي ما فيها حتى برامج...هي مجرد محطات على ما انتبهت انو مافي برنامج مجرد طول النهار اغاني وتشات وفقططططططط
    [quote]كمان بسجل اعتراضي هالمواقع مكان للتسلية ومكان حلو للتعرف على اراء مختلفة وطباع عالم وامم ولكن يجب الاختيار بعناية[quote]
    امممممممممممم بظن اذا عرفتو عن اي محطات عم احكي (المشكلة اني مو حافظة اسم ولا وحدة إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 975783 ) المهم هنن من المحطات يللي يكتبو فيها حزورة (ليش البقرة زعلانة وبدها تنتحر؟؟....واحزر الجواب يا شاطر وراسلنا واحكي معنا) ومدري شو كمان من هي السخافات...ما بظن انو تكون مكان للتعارف السليم ...واكيد اناما عم احكي عن الماسنجر لانو هاد البرنامج من اعز اصدقائي إلى كل حواء ....انتبهي من الذئاب البشرية 903577
    لكن بالنتيجة يللي انا متاكدة منو انو هي محطات مشبوهة ومو معروف سبب او مصدر تمويلها(ولا تقلولي انو انا من جماعة نظرية المؤامرة) لانو يللي بيراقب الوضع الاعلامي بالعالم العربي بيكتشف انو لا يمكن يكون يللي عم بيصير (خبط عشواء) إنما هي خطة مدروسة لهدم اجيال بكاملها اخلاقيا ودينيا وطبعا تمت المساعدة من قبل المرتزقة واصحاب المصالح والنفوس الدنيئة......وبس

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 3:34 am